موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج العذراء عاطفيا ومهنيا

العذراء_أرشيفية
العذراء_أرشيفية

مولود برج العذراء يتمتع بقدرة كبيرة على التنظيم، فهو يستطيع أن يوفق بين حياته العملية والعاطفية بشكل كبير لأنه يتسم بتنظيمه لوقته بشكل رائع، كما أنه يستطيع أن ينجز أكثر من مهمة في وقت واحد، فهو قيادي بشكل كبير وتتسم شخصيته بالقدرة على النجاح والوصول للمناصب القيادية بسرعة، ويحرص على التدقيق في أدق التفاصيل.

مواصفات برج العذراء

ورغم كونه شخصًا منظمًا، إلا أنه حساسًا بشكل كبير ويتأثر بأقل الكلمات، وهو يحرص على التحقيق في أصغر التفاصيل الخاصة بحياته اليومية مما يجعله يتذكر كل شئ، ومن النادر أن ينسى شيئًا، فهو يبحث عن التفاصيل الصغيرة ويربط الأمور ببعضها، فهذه القدرة تساعده على إنجاز الكثير من الأمور في الوقت ذاته، كما أنه يتميز بالتفاني والإخلاص في العمل بشكل كبير في حياته المهنية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

القمر بمنزل المشروعات يمنحك اليوم مولود برج العذراء، فرصة لتتغلب على الضغوطات التي تواجهك وتحقق نجاحًا في عملك وتصل لأعلى المناصب، وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج العذراء، حسب خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

رغم الضغوط والتشوش، تجد أن القمر في منزل الأصدقاء يعدك بأوقات جميلة تجمعك مع أحبائك وتشعر بالسعادة وتقضي أوقات جيدة مع أحبائك وتنهي المشكلات مع الغير، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج العذراء، حسب عبير فؤاد.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج العذراء العذراء الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB