موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الجدي عاطفيا ومهنيا

الجدي_أرشيفية ذ
الجدي_أرشيفية ذ

يمتلك مولود برج الجدي العديد من الصفات، ويعرف عنه الانضباط الشديد، فهو يحب عمله كثيرا ويكون ملتزما فيه ويؤديه على أكمل وجه كما أنه يكره الاستهتار ولا يتقبل فكرة العمل دون ضمير، وهو يحترم القوانين والقواعد ولا يخالفها، مما يؤهله لأن يكون مديرا أو صاحب منصب متميزا، كما أن مولود هذا البرج لديه قدرة هائلة على التخطيط والتنظيم لذا فهو يستطيع تحقيق نتائج رائعة في عمله بأقل جهد وتكاليف ممكنة.

صفات مواليد برج الجدي

يمتلك مولود برج الجدي طموحا كبيرا لا يتوقف ويكبر، كل ما مر عليه وقت تجد تحديا جديدا وطموحا أكبر ونجاحات لا يتوقف عن تحقيقها، هو دائما يتطلع إلى المستقبل ويعمل على أن يؤمن حياته ونفسه ويضمن أيام مقبلةً أفضل لأولاده وعائلته، كما يتميز بالصبر والحذر الشديدين عند القيام بعمل شيء، أو إنجاز مهمة معينة، أو اتخاذ قرار، كما يعرف عنه الرومانسية والعاطفة وتجد حياته الأسرية مستقرة نظرا لما يبذله من إسعاد شريكة حياته وأسرته.

حظك اليوم برج الجدي مهنيا

يتواجد القمر في مواجهة برجك اليوم مما يتطلب منك أن تكون مجتهدا كثيرا كما يجب عليك الحفاظ على تركيزك ويقظتك وهدوء أعصابك أيضا، كل ما عليك هو الانتباه لحقوقك، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الجدي عاطفيا

طالبت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد مواليد برج الجدي بالتزام اللباقة وحسن الحديث مع شريك الحياة أو الحبيب اليوم، ومع ذلك يجب ألا تعطي وعودا لن تكون قادرا على تنفيذها

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الجدي الجدي الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB