موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الميزان عاطفيا ومهنيا

الميزان_أرشيفية
الميزان_أرشيفية

مولود برج الميزان يمتلك قدرة كبيرة على إدارة الحوار والنقاش مع الآخرين، فهو يستطيع إقناع من حوله بوجهة نظره الشخصية في مواقف كثيرة وغالبا ما يكسب أي جدال أو نقاش مع الغير، كما أنه يحب التواجد في بيئة منظمة بشكل كبير، ولا يحب أن يتخلى عن حريته أو استقلاليته على الإطلاق، كما أنه يقدر الجمال والمظاهر الخارجية بشكل كبير.

مواصفات برج الميزان

وعلى الصعيد العاطفي يهتم مولود برج الميزان بالجمال الخارجي متجاهلا الصفات الداخلية لكل من حوله، لذا غالبا لا يكون موفق في حياته العاطفية، ويجد صعوبة في إتخاذ قرار الارتباط، كما أنه متردد في قراراته بشكل عام.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

القمر في مربع برجك، لذا عليك أن تتذكر أن السرعة لن تفيدك فالتفاصيل مهمة، وربما يتسبب إهمالها في الدخول بمشكلات كبيرة في حياتك العملية ومع زملائك، وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الميزان، حسب خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

متوقع أن تواجه جمود في حياتك الشخصية؛ لذا يجب أن تكون أكثر صبرا، فالعصبية والجدال ربما يجعلاك تخسر الكثير ومن الممكن أن تخسر أشخاصا قريبة عليك بسبب عصبيتك وجدالك غير المبرر، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الميزان، حسب خبيرة الفلك عبير فؤاد اليوم الجمعة 3 يونيو.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الميزان الميزان الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB