موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج القوس عاطفيا ومهنيا

القوس_أرشيفية
القوس_أرشيفية

يمتلك مولود برج القوس العديد من الصفات أبرزها الصراحة والصدق فهو لا يتكلم إلا بما يشعر فقط ولا يتدمل في كلامه أو يقول شيئا عكس ما يكمن بداخله، كما أنه لا يكن بداخله حقدا أو كرها لأحد، ودائما تجده واثقا من نفسه لا يتردد ابدًا، وهو شخص يحب الانطلاق والسفر ويعشق المغامرات الحافلة بالمخاطر ويختار عادة الرياضة الأصعب والهواية الأخطر.

صفات مواليد برج القوس

يحب مولود برج القوس الخير وتقديم المساعدة للآخرين وهو يحب الكلام كثيرا وشخص اجتماعي تجده في مختلف المناسبات حيث لا يتأخر عن حضروها وتقديم الوجاب في الأفراح والأحزان، وهو دائمًا مفعم بالحركة والحيوية والشجاعة، ويكره أن يعيش وحيدًا، وهو مولع بالسفر والتنقل، كما أنه يملك ذاكرة قوية وحادة تجعله يتذكر الأحداث بتفاصيلها بسهولة.

حظك اليوم برج القوس مهنيا

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إن القمر يتنافر مع بلوتو في منزل المال اليوم لذا يتطلب منك ذلك أن تكون حريصا ولا تنفق أموالك فيما لا يفيدك وابتعد عن المغامرة ولا تصرف من أموالك إلا للضرورة، وذلك وفق حظك اليوم على المستوى المهني.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

وقالت عبير، إن مواليد برج القوس يمرون بفترة من الضغوط والتشوش منذ فترة ويكونون قادرون اليوم على إصلاح علاقاتهم مع الآخرين وتحسين الأجواء، كل ما عليك هو أن تعتمد اللباقة.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج القوس القوس الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB