موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع طالبة في الثانوية العامة بسبب طلب من والدها

ارشيفية
ارشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار الحوادث... واليكم التفاصيل
 

لقيت طالبة في الصف الثالث الثانوي، مصرعها عقب تناولها قرص غلة سام والذي يتم استخدامه في حفظ الغلال الزراعية، بمحافظة المنيا، وذلك بسبب رفض والدها تقسيم مواد الثانوية العامة.

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، قد إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة ملوى من مستشفى المنيا الجامعي بوصول “إيمان. م. م” 19 عاما طالبة بالثانوية العامة ومقيمة بقرية حمزاوي مركز ملوى مصابة بادعاء تناول قرص غلة وعقب وصولها إلى المستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ووأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث أن والد الفتاة “مهدي. م. ص” 54 عاما سائق ومقيم قرية حمزاوي؛ أفاد أن نجلته كانت ترغب في تقسيم مواد الثانوية العامة وعندما رفض تناولت قرص الغلة مما تسبب في وفاتها؛ تم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز للتحري حول الواقعة.

وفي وقت سابق توفيت طالبة ثانوية عامة بمحافظة الشرقية في أول أيام امتحانات للمرحلة الثانوية، وذلك بعد تناولها جرعة زائدة من المسكنات، حيث أنها شعرت ببعض المغص الشديد، تناولت على إثره جرعة زائدة من المسكانت وتوفيت بعدها.

وفاة طالبة بالثانوية العامة بسبب الضغط الشديد وخوفها من نتيجة الامتحانات

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائيةيفيد بورود بلاغًا من مستشفى أبو كبير المركزي، بوصول «أ.م.م» طالبة بالصف الثالث الثانوى مُقيمة بقرية تابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إثر تناولها جرعة زائدة من المسكنات.

وبسؤال أفراد أسرتها أفادوا بأنها شعرت بمغص في المنزل فتناولت جرعة زائدة من المسكنات، إلا أن الجرعة أحدثت نزيف بالمعدة، ولفظت أنفاسها أثناء نقلها إلى المستشفى، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

ومن جانبه أكد الدكتور عصام فرحات مدير الطوارئ بصحه الشرقية أنه بالكشف على الطالبة قد تبين أن الوفاة بسبب جرعة زائدة من المسكنات قد تناولتها للتخفيف من الآم حاده بالبطن توفيت على إثرها.

وعلى جانب آخر أوضح ذوي الطالبة أثناء التحقيق في الواقعه انها كانت تستعد الي الامتحانات وكانت تشعر باقلق والخوف ولم تكن تتناول اي اطعمه لفترات طويله منا تسبب لها في الم حاد بالبطن اخذت علي آثاره كميات كبيره من المسكن الا ان حالتها تدهورت وزادت سوءا فقمنا بنقلها الي المستشفي ولكنها فارقت الحياة. 

وفي سياق متصل اكدت غرفه عمليات متابعه امتحانات الثانويه العامه بالشرقيه عن تعرض 4 طلاب لحالات إغماء داخل لجان الامتحان الاول ثم عادوا لاستكمال الامتحان بعد إسعافهم.

فقد تعرضت طالبة بلجنة مدرسة جمال عبد الناصر مركز منيا القمح، وطالبة بلجنة مدرسة السادات في أبوحماد وطالب بلجنة مجمع لغات ههيا وآخر لجنة مدرسة الثانوية بنين بفاقوس.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الصف الثالث الثانوي المنيا مواد الثانوية العامة مجدي عامر مجدي سالم
tech tech tech tech
CIB
CIB