موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مشاجرة بين 6 أشقاء بسبب خلافات الميراث في الدقهلية

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهدت قرية «الدنابيق» التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، مشاجرة بين 6 أشقاء، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات بينهم على الميراث، مما أسفر عن إصابة 3 منهم بكدمات وخدوش مختلفة، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية لفض المشاجرة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي، بحدوث مشاجرة بقرية «الدنابيق»، دائرة المركز، وسقوط عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط المركز إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة بين 6 أشقاء، 4 سيدات وهن: «جيهان ع. أ.»، 45 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية «المعصرة»، دائرة مركز بلقاس، مصابة بكدمات وخدوش بالجسم، وشقيقاتها «سعيدة ع.»، 50 سنة، ربة منزل، مقيمة بالشروق - دائرة قسم أول مدينة نصر في القاهرة، و«نادية ع.»، 59 سنة، لا تعمل، و«مستقيمة ع.»، 56 سنة، لا تعمل، وتقيمان بشارع «أحمد باشا»، بدائرة قسم الدرب الأحمر، في القاهرة.

 

والطرف الثاني رجلان وهما «القذافي ع.»، 47 سنة، رقيب شرطة من قوة مركز كفر سعد، في محافظة دمياط، مصاب بخدوش وكدمات بالجسم، وشقيقه «عادل ع.»، 59 سنة، عامل، مصاباً بكدمات وخدوش بالجسم، يقيمان بقرية « الدنابيق»، بدائرة مركز المنصورة.

وبالفحص تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث، تطورت إلى مشاجرة، تبادلوا فيها الضرب بالأيدي، وإحداث الإصابات الموجودة بـ3 أشخاص منهم، وهم الرجلان وإحدى شقيقاتهما من السيدات.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهام فيما بينهم، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 3466 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
مشاجرة خلاث علي الميرات الدقهلية الدنابيق أمن الدقهلية إصابات وكدمات مركز المنصورة
tech tech tech tech
CIB
CIB