موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سامية تطلب الخلع: أمه بتخاف على صحته وبتحدد يمارس معايا العلاقة امتى

محكمة الأسرة خلع
محكمة الأسرة خلع

أخبار محكمة الأسرة .. آخر ما كنت أتوقعه أن والدته تفرض سيطرتها فى تحديد وقت العلاقة بينى وبين زوجى والأدهى من ذلك أنه يخبرها بأدق التفاصيل بحجة أنها خائفة على صحة ابنها.. بهذه الكلمات بدأت سامية فى سرد قصتها مع زوجها الذى أقامت ضده فى محكمة الأسرة دعوى خلع بعد عام واحد من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

تقول سامية: تزوجت منذ عام واحد من شاب يكبرنى بـ ٣ سنوات ويعمل مع والده فى محل خاص بهم، وكان زواجا تقليديا حيت تم بعد ٥ أشهر من فترة الخطوبة، وفى هذه الفترة استطعت أن أكسب وده وحبه، ولكن عكرت صفو حياتنا حماتي المتسلطة والتي تتدخل في أدق تفاصيل حياتنا من مأكل وشراب ولبس حتى الخلوة الشرعية بينى وبين زوجى.. هي التى تحددها وتجعله يمارسها مرات قليلة فى الشهر خوفا على صحته؛ وتطلب من ابنها أن يقص لها أدق تفاصيل العلاقة.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

وتضيف: طلبت منه كثيرا ألا يقص شيئا لأمه عن حياتنا؛ ولكن لا يستطيع حيث يشعر بالخوف منها بشكل غير طبيعى، ينفذ ما تطلبه دون نقاش، حتى إني تحديتها مرة ومارست العلاقة مع زوجى بدون أن تعطى الإذن له.

وعلمت بعد ذلك من ابنها لتقوم بسبى بأبشع الألفاظ بصوتها الذى سمعه كل الجيران، مما جعلنى أترك لها المنزل.

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

وطلبت الطلاق ولكنهم رفضوا خوفا من أخذ حقوقى فلم اجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

البنك الأهلي
محكمة الأسرة خلع الجيران
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB