موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

علا تطلب الخلع بعد كتب الكتاب: ”اتسرقت جزمته فطلب من بابا تمنها”

ارشيفية
ارشيفية

بحمد ربنا اني اكتشفت بخله قبل الزواج، جاي في زيارة عندنا في البيت بعد شهر من كتب كتابنا، وجزمته اتسرقت من قدام الشقة طلب من بابا تمنها وأصر يأخذه قبل ما يمشي.. نطقت بهذه الكلمات علا صاحبة الـ ٢٧ عاما داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد شهر من عقد القران مبررة ذلك باستحالة إتمام الزواج من هذا الشخص.

قالت علا: تقدم إلى خطبتي عن طريق بعض الأقارب وعندما رأيته شعرت بالقبول نحوه، ووالدي أيضا وافق عليه بعد أن شعر بطيبته وعائلته، وطلب أن يكون الخطوبة وكتب الكتاب وإتمام الزواج بعد ٩ أشهر.

وبالفعل تم عقد القران ولكني كنت ألاحظ أنه لم يقدم لي الهدايا مثل أي مخطوبين. وعندما كنت أقص على والدتي ذلك تخبرني أنه إنسان عملي ويقوم بتجهيز شقته، لذلك التمسي له الأعذار، ولكن كنت دائما أشعر أنه بخيل.

وتابعت حديثها: حتى في يوم جاء لزيارتنا في منزل أهلي كعادته، وترك حذاءه أمام الشقة، وعندما جاء ليرحل لم نجد حذاءه، واكتشفنا أنه تمت سرقته فعرض أخي عليه أن يرتدي حذاءه مؤقتا.

ولكننا فوجئنا به يطلب ثمن حذائه الذي سرق بحجة أنه قام بشرائه حديثا؛ مما جعلنا جميعا في نوبة ضحك هستيرية حتى انفعل علينا، واكتشفنا أنه يتكلم بجد وليس مزاح.

أدركت بخله الشديد وطلبت منه الانفصال في هدوء ولكن رفض مما جعلني أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

البنك الأهلي
خلع الزواج بخيل عقد القران محكمة الأسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB