موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بعد طلبها الزواج عبر فيسبوك .. الرسائل تنهال على مها أسامة

مها السيد طالبة الزواج
مها السيد طالبة الزواج

أخبار منوعات .. قدمت فتاة تدعى مها أسامة عرضا مغريا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال مقطع فيديو مصور بثته عبر حسابها، تعرض نفسها للزواج، محددة خلاله المواصفات والشروط المطلوبة في عريسها المستقبلي، لتنقسم ردود الأفعال ما بين الصدمة والذهول وبين المرحبين بالفكرة والراغبين في التقدم لطلب الزواج منها.

وتلقت مها أسامة سيل من الرسائل الذي تتضمن طلب الزواج منها معلنين استيفاء المواصفات والشروط التي حددتها خلال مقطع الفيديو.

عشرات من الرسائل والتعليقات التي أرسلها الشباب فور الانتهاء من مشاهدة مقطع الفيديو التي بثته الفتاة الثلاثينية، جميعم يطلبونها بالزوا منها، مؤكدين أن جميع الشروط تنطبق عليهم.

قصة مها 34 سنة: عاوزه اتجوز .. وخسرت شغلي

أمر غير معتاد في المجتمع المصري .. أثار فيديو نشرته فتاة تدعى مها أسامة تبلغ من العمر 34 عاما جيث عرضت نفسها للزواج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت مها في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "عارفة أن اللى هقوله هيبقى ليه تبعات كتير جداً، بس أنا درست قراري كويس".

وأضافت صاحبة الفيديو: "أنا مها أسامة عندي 32 سنة، وعارضة نفسي للجواز على الفيس بوك، وعارفة أنا القرار مش سهل وهيجيبلي مشاكل كتير".

وتابعت: "مفيش خروج ومفيش كافيهات ومفيش جيمات والدولة شايفه أن ده الصح عشان تحافظ على صحة مواطنيها، والطبيعي دلوقتي أن كل بني آدم يعمل اللي هو شايفه صح.. زي ما الدولة عملت وخدت الإجراءات عشان تحافظ علينا كل واحد يعمل اللي شايفه صح اللي يحافظ على سلامته".

وأتمت مها حديثها قائلة: "أنها لا تريد أشياء كثيرة سوي أن الشخص التي تريد أن ترتبط به يكون جاد ويريد الزواج ومحترم، حيث قالت إنها "كانت ممكن تعمل زي البنات اللي على التيك توك اللي هي بتلبس لبس غير محترم وبتعمل حركات غير محترمة بس أنا أعلى من كدا عشان كدة عارضة نفسي للجواز على الفيس بوك واللي شايف نفسه جاد يبعتلي أنا مش هتكلم عن نفسي كتير ومش هقول تفاصيل بس اللي مهتم يعرف تفاصيل هيعرف يوصلي إزاي".

حكاية مها لم تنتهي عند الفيديو التي نشرته عبر صفحتها الشخصية، بل نشرت منشور جديد تقول فيه: "خسرت شغلي..... بس ان شاء الله اللي جاي احسن"

البنك الأهلي
منوعات مها أسامة طلب الزواج فيسبوك الفيس بوك
tech tech tech tech
CIB
CIB