موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شعراوي يعقد اجتماعاً مع الزملوط.. تابع التفاصيل

محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مع اللواء محمد الزملوط
محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مع اللواء محمد الزملوط

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اجتماعاً مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وجاء الإجتماع؛ لمتابعة تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، خلال لقائه مع محافظ الوادي الجديد والقيادات الشعبية والتنفيذية للمحافظة بحضور رئيس الوزراء الشهر الماضي .

 

 كما استعرض الوزير مع الزملوط،  مستجدات المشروعات الجارية على أرض المحافظة ، خاصة في مجال البنية التحتية وتحسين ورفع كفاءة الطرق، والتي تستخدم عملية الإستثمار والتنمية بالإضافة إلى معدلات تنفيذ الخطة الإستثمارية .

 

كما بحث شعرواي جهود المحافظة، فيما يخص ملف تقنين واسترداد أراضي وأملاك الدولة والأراضى الزراعية ، و ملف منظومة المخلفات الصلبة والمشروعات، التي ستتم مع الجانب الإماراتي في مجال التمور .

 

وأشار شعراوي إلى أن محافظة الوادي الجديد تعد من المحافظات الواعدة بفرصها الإستثمارية المتنوعة، خاصةً مع التطور الذي تشهده حالياً شبكة الطرق القومية لربط المحافظات ببعضها البعض، مشيراً إلى أهمية العمل على تنمية مجالات الزراعة والانتاج الحيوانى بالمحافظة في ضوء الميزة النسبية، التي تتمتع بها في هذا الشأن.

البنك الأهلي
اخبار مصر محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ملف المخلفات الصلبة دراسات الجدوى الاستثمار الزراعي
tech tech tech tech
CIB
CIB