موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس سيدة أعمال في فيديوهات خالد يوسف الجنسية

منى الغضبان سيدة اعمال-ارشيفية
منى الغضبان سيدة اعمال-ارشيفية

قررت النيابة العامة حبس منى الغضبان سيدة الأعمال، أربعه أيام بسبب ظهورها في فيديو جنسي مع المخرج خالد يوسف.

 

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية، قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير ١٥ يوماص علي ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه، وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

 

 

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث منى الغضبان سيدة الاعمال فيديو جنسي حبس منى الغضبان خالد يوسف منى الغضبان وخالد يوسف منى فاروق وشيما الحاج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB