موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ للنائب العام : بحظر النشر في قضية «الفيديوهات الجنسية»

النيابة العامة-ارشيفية
النيابة العامة-ارشيفية

تقدم عمرو عبد السلام المحامي، ببلاغ  للنائب العام المستشار نبيل صادق، يطالب فيه بحظر النشر في القضية المعروفة إعلامياً «بتسريب مقاطع الفيديوهات لبعض الفنانات والسيدات مع أحد المخرجين المعروفين في مجال الوسط الفني»، بجميع وسائل الإعلام المسموعة، والمرئية، وكذلك الصحف، والمجلات القومية، والحزبية اليومية، والأسبوعية المحلية، والأجنبية، وغيرها من النشرات أياً كانت، وكذلك المواقع الإلكترونية، لحين انتهاء التحقيقات في القضية، وصدور قرار من النيابة العامة بشأنه.

 

 

كما ان تناول الصحف والمواقع الاخبارية لمثل هذا النوع من القضايا علي هذا النحو يشكل راي عام قد يؤثر بالسلب علي سير التحقيقات ويتدخل في عقيدة سلطات التحقيق وقضاء الحكم.

 

 

حيث تعد هذه القضية من النوع ، التي تحتاج الي السرية التامة في نشرأي بيانات اومعلومات بشأنها الحفاظ علي النظام العام والآداب العامة وهي من المبررات التي تحظر النشر فيها كما نصت علي ذلك المادة 23 من قانون تنظيم الصحافة رقم 96 لسنة 1996.

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار الحوادث النيابة العامة النائب العام نبيل احمد صادق حظر نشر الفيديوهات الجنسية الوسط الفني طلب بحضر الفيديوهات الجنسية خالد يوسف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB