موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إنذار لرئيس النواب لإسقاط عضوية خالد يوسف

خالد يوسف-ارشيفية
خالد يوسف-ارشيفية

أرسل طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بإنذار لرئيس مجلس النواب ، طالب فيه بإتخاذ الاجراءات القانونية نحو النائب خالد يوسف، عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية لإسقاط عضويته بمجلس النواب .

 

ونص محمود في إنذاره، ان هناك فيديوهات مشينة انتشرت في الفترة الاخيرة تجمع عضو مجلس النواب مع بعض السيدات وهو ما دعا الادارة العامة لمكافحة جرائم الآداب إلى القبض على السيدتين اللتين ظهرتا في الفيديو المشين مع سالف الذكر.

 

وطالب محمود رئيس مجلس النواب، من خلال الإنذار الموجه اليه بسرعة إحالة العضو خالد يوسف،للجنة القيم بمجلس النواب؛ للتحقيق معه في المخالفات التى ارتكبها، ويأتى على رأسها الخروج عن القيم الدينية والاخلاقية ، وقد ارتكب بذلك افعال فاضحة غير اخلاقية في الفيديوهات المشينة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك طبقا لنص المادة 29 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب المصرين وعلى ذلك تكلف لجنة القيم بإعداد تقرير عن تلك المخالفات، التي ارتكبها العضو حسب ما تنص عليه اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

 

وفي تصريحات خاصة أكد طارق محمود المحامي، انه يجب على مجلس النواب التحرك بسرعة لإسقاط عضوية خالد يوسف من مجلس النواب ولا ينتظر طلب المستشار النائب العام برفع الحصانة عنه؛ تمهيداً للتحقيق معه وذلك لأنه ثبت ارتكاب العضو المذكور لجرائم غير اخلاقية وتحريضه على الفسق والفجور مستغلا عضويته بمجلس النواب .

 

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث خالد يوسف مجلس الشعب البرلمان اسقاط عضوية خالد يوسف فيديوهات خالد يوسف احالة خالد يوسف للجنة القيم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB