موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصدر بإيتاي البارود العام: النيابة متواجدة بالمستشفى للتحقيق بواقعة ضرب الفريق الطبي

أخبار
أخبار

كشف مصدر بالفريق الطبي من مستشفى إيتاي البارود العام، محافظة البحيرة، عن حضور النيابة للمستشفى لمباشرة التحقيق في واقعة تعدي بالضرب على الفريق الطبي من قبل أهالي مريض، في حضور مدير المستشفى ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

النيابة تحقق في واقعة تعدي على الفريق الطبي

 

وأوضح المصدر، أن النيابة توجت لمستشفى إيتاي البارود العام للاستماع إلى أقوال أفراد الفريق الطبي بشأن واقعة التعدي، وحصر التلفيات بالمنشأة الطبية، والإصابات اللاحقة بالفريق الطبي من تمريض وأطباء.

 

وأشار المصدر، أنه تم القبض على 3 أفراد من أهالي المريض الذين تعدوا على الفريق الطبي، وهروب الباقي، مؤكدا على تحرير محضر بالواقعة باسم المستشفى.

تفاصيل الواقعة تعدي أهالي مريض على الفريق الطبي لمستشفى إيتاي البارود العام

 

ويذكر أن مستشفى إيتاي البارود العام شهد مساء أمس الإثنين واقعة تعدي أهالي مريض على 12 فردا من الفريق الطبي، خلال محاولتهم إسعاف المريض الذي يعاني من اختناق خلال محاولته إطفاء حريق.

 

وأوضح مصدر بمستشفى إيتاي البارود العام، في تصريح خاص، أن أهالي المريض بدأوا بالتعدي باللفظ والضرب على ممرضة بالطوارئ، خلال محاولتها نقل المريض من سرير عربة الإسعاف إلى سرير المستشفى وطلبها المساعدة من المسعف وأحد المرافقين للحالة.

 

وأضاف، أن واقعة التعدي بالضرب على الفريق الطبي أسفرت عن إصابة طبيب بجروح متهتكة بالوجه والرأس، وإصابة ممرض بجرح في الرأس، ودخول ثالث في إغماء واضطراب بدرجة الوعي، وكدمات لـ 9 من أفراد الطاقم الطبي للمستشفى من بينهم ممرضي حامل.

البنك الأهلي
واقعة تعدي بالضرب إيتاي البارود العام إيتاي البارود الفريق الطبي النيابة الاصابات facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB