موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أشرف حكيمي: صعدنا أول مجموعتنا.. ويجب على منتخب إسبانيا أن يخاف منا

 أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

تحدث أشرف حكيمي الظهير الأيمن لمنتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي عن مواجهة منتخب بلاده أمام إسبانيا في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

تصريحات أشرف حكيمي في المؤتمر الصحفي

وقال حكيمي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: لا يهم الخصم الذي سنواجه، علينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة، بما يتماشى معنا، وأخبرنا المدرب أننا نمتلك عقلية الفوز، لقد تعادلنا مع كرواتيا وفزنا على بلجيكا وكندا، وهما منتخبان رائعان، ولماذا لا نحقق ذلك على إسبانيا.

وعن مواجهة إسبانيا، قال: إنه دائما منتخب يرغب في الفوز منذ انطلاق نسخة كأس العالم الحالية، إنه ضمن المرشحين الخمس للقب، الآن نحن نواجهم، لكننا نمتلك ثقة هائلة، سنحاول أن نجعل المباراة مباراتنا ونحاول التغلب عليهم.

واختتم نجم المنتخب الغربي: أعتقد أننا نستحق بالفعل القليل من الاحترام، نحن نقوم بعملنا جيدًا، لقد كنا الأوائل في المجموعة، أعتقد أن إسبانيا تعرف ذلك، وأنها يجب أن تخاف منا قليلا، يجب أن يخافوا منا، وأن يكونوا صادقين ولماذا لا نحقق المفاجأة مرة أخرى.

وصعد منتخب المغرب إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما ودع منتخب كندا المونديال بعد احتلال المركز الرابع دون نقاط.

البنك الأهلي
موقع السلطة حكيمي اشرف حكيمي منتخب المغرب اسبانيا كأس العالم 2022 facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB