موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

خبير عقاري: الشركات حققت مبيعات جيدة بمشروعات بالعاصمة الإدارية

اقتصاد  العاصمة الإدارية
اقتصاد العاصمة الإدارية

قالت أمنية عوض الخبيرة العقارية، إن الفترة الأخيرة شهدت العديد من التحديات التي واجهت السوق العقاري وكان أبرزها تغير سعر الصرف، مشيرة إلى أن الشركات نجحت في تحقيق مبيعات جيدة بمشروعات بالعاصمة الإدارية بالرغم من الأزمات المتتالية.

 

وأشارت في تصريحات صحفية، إلى أن الشركات العقارية لديها رغبة في التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعات جديدة، ضمن خطة توسعات جديدة خلال الربع الأول من العام 2023.

الشركات عازمة على تنفيذ خططها بكل قوة

وأكدت أن الشركات عازمة على تنفيذ خططها بكل قوة إيمانا بقدرة القطاع العقاري على عبور الأزمات، ورُغم حالة القلق التي يعاني منها العالم نتيجة لارتفاع معدلات التضخم وحالة التذبذب وعدم اليقين، نجح القطاع العقاري في جذب العملاء الراغبين في الحفاظ على قيمة مدخراتهم بل واستثمارها بشكل آمن، إذ أن العقار خاصة في مصر ملاذا آمنا للمستثمرين خاصة في أوقات الأزمات الاقتصادية.

 

جديربالذكر، قال المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن عام 2023 المقبل سيشهد ظهور شركات وكيانات متخصصة لإدارة وتشغيل المرافق الحيوية بالعاصمة الإدارية.

البنك الأهلي
السوق العقاري سعر الصرف العاصمة الإدارية الأزمات المتتالية تحقيق مبيعات جيدة الخبيرة العقارية أمنية عوض أمنية عوض الخبيرة العقارية القطاع العقاري facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB