موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 01:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

في اليوم العالمي لذوي الهمم.. انتصار السيسي: مصر ستظل تعمل على تعزيز دورهم ومنحهم الفرص الكاملة

انتصار السيسي
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن مصر عبر تاريخها من أوائل الدول التي عملت على تمكين ذوي الهمم، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم.

وأضافت انتصار السيسي، عبر منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مصر ستظل تعمل على تعزيز دورهم ومنحهم الفرص الكاملة من خلال المبادرات الرئاسية والحكومية المختلفة.

وفي سياق منفصل، قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية: شرفت بحضور عدد من العروض خلال تفقدي المنطقة الخضراء بقمة المناخ في مدينة شرم الشيخ.

انتصار السيسي تشيد بالشباب المتطوع لخدمة ضيوف مؤتمر المناخ

موضوعات ذات صلة

وأضافت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك: شعرت بسعادة بالغة خاصة أن القائمين على هذا المجهود هم الشباب المتطوعون وشباب البرنامج الرئاسي، الذين يصلون الليل بالنهار لخدمة ضيوف المؤتمر، وحتى تخرج كل الفعاليات في أفضل مستوى، وقد رأيت مستوى غير مسبوق من الاحتراف بفضل ما اكتسبه هؤلاء الشباب من خبرات على مدار السنوات الماضية.

وفي وقت سابق آخر، علقت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على انطلاق مؤتمر أطراف الأمم المتحدة لتغير المناخ cop 27، في شرم الشيخ، اليوم الأحد.

ورحبت السيدة انتصار السيسي، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بضيوف مصر المشاركين في قمة المناخ، قائلة: أرحب بكل ضيوف مصر الأعزاء في قمة المناخ التي تعقد في مدينة السلام شرم الشيخ، وأتطلع إلى أن تخرج هذه القمة بإجراءات حاسمة لحماية كوكبنا من خطر تغيرات المناخ.. أتمنى التوفيق لكل قادة العالم في مهمتهم في هذه القمة الاستثنائية.

البنك الأهلي
اليوم العالمي لذوي الهمم ذوي الهمم مصر تمكين ذوي الهمم انتصار السيسي أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB