موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على صاحب فيديو تعذيب والدته وزوجته بالشرقية

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، القبض على صاحب واقعة انتشار مقطع فيديو ظهر خلاله يعتدي على والدته ويأمرها بجلوس القرفصاء في نطاق مركز شرطة فاقوس.

 

وتبين أن صاحب مقطع الفيديو الشاب المعتدي على والدته يعمل راعى أغنام، مُقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، جرى ضبطه وزوجته، التي تبين أنها كانت موجودة وقت التعدي على والدته ولم تحرك ساكنًا.

 

وبحسب الفيديو المتداول عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، فقد أقدم شاب على الاعتداء على والدته بالضرب لمرتين بواسطة آلة حادة، حيث كان يأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا: ربعي رجلك.


شاب يعذب والدته في فاقوس بالشرقية

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بعنوان: ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس، وبحسب الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يظهر شخص وهو يمسك بآلة حادة في يديه وتجلس أمامه سيدة مسنة على الأرض، قبل أن يتوجه إليها الشخص ويضربها مرتين بالآلة الحادة التي في يديه ويأمرها بجلوس القرفصاء: ربعي رجلك.

 

وظهرت السيدة العجوز -والدة الشاب- خلال الفيديو، لا تقوى على شيء، ولا تقوى على صد أو رد ضربات ابنها لها، بحسب الفيديو، الذي أحدث حالة من الاستياء عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وسط استنكار كبير من جانب رواد التواصل الاجتماعي لاعتداء شخص على والدته وضربها في فاقوس بمحافظة الشرقية، حسبما أشار الفيديو والعبارات والتعليقات المنتشرة بشأنه.

 

وفحصت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية الفيديو المتداول لبيان مدى صحته، وتبين صحته وأن المتهم قد لاذ بالفرار عقب تداول الفيديو، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكانه وضبطه، وبين أنه يدعى محمد إ ح، 39 سنة، راعي أغنام، مقيم في مركز فاقوس، وتم القبض على زوجته بسمة ج، 36 سنة، ربة منزل، التي تبين أنها كانت تشاهد زوجها يعتدي علي والدته ولم تحرك ساكنًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة فاقوس الشرقية ابن يعذب والدته فيس بوك مقطع فيديو اعتداء ابن على والدته facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB