موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على كمية كبيرة من الأسنان مجهولة المصدر داخل معمل بالبساتين

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على كمية ضخمة من الأسنان مجهولة المصدر داخل معمل بدون ترخيص بالبساتين، كما تم ضبط أكثر من طن نحاس "مواد خام" مجهول المصدر قبل الطرح بالأسواق بالمرج.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مالك معمل لـ تصنيع الأسنان كائن بدائرة قسم شرطة البساتين لإدارته المعمل بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من "الأسنان مجهولة المصدر" ، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ، فضلاً على ممارسة المهنة بدون تصريح من الجهات المعنية وعدم توافر الإشتراطات الصحية وتحقيق أرباح غير مشروعة .

كما عُثر بداخل المعمل المشار إليه على 355 قطعة مستلزمات طبية "سنة مستوردة" 200 قالب صناعى للتصنيع – 84 عبوة تلوين أسنان – 6 إسطوانات بوتاجاز.

بمواجهته إعترف بإدارته المعمل بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسنان مستخدما ً خامات مجهولة المصدر ، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط طن نحاس "مواد خام" بالمرج

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة أكثر من طن نحاس "مواد خام" مجهول المصدر قبل الطرح بالأسواق بالمرج.

نحاس

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مصنع سحب أسلاك كهربائية - كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع بدون ترخيص وقيامه بتصنيع أسلاك الكهرباء مجهولة المصدر مستخدماً خامات رديئة بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة ، كما عُثر بداخل المصنع المشار إليه على 86 لفة سلك نحاس "منتج نهائى" – أكثر من 1 طن نحاس "مواد خام" – عدد من أدوات وماكينات التصنيع جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اسنان أسنان مجهولة بالبساتين ضبط طن نحاس بالمرج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB