موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لوكاكو يغيب عن مران بلجيكا وشكوك حول مشاركته في أول مواجهتين بالمونديال

لوكاكو
لوكاكو

غاب روميلو لوكاكو مهاجم المنتخب البلجيكي عن مران منتخب بلاده ، اليوم الأحد، وذلك قبل أيام من مواجهة كندا في أول مباريات المنتخب في كأس العالم.

وجاء غياب لوكاكو عن مران اليوم بسبب استمرار عدم تعافيه من إصابته، وذكرت الشبكة الفرنسية إنه سيغيب عن أول مواجهتين لبلجيكا في كأس العالم أمام كندا والمغرب.

ولم يشارك لوكاكو في أخر مباراة ودية لمنتخب بلاده والتي كانت أمام مصر الجمعة الماضية، وفاز فيها الفراعنة بهدفين لهدف.

وتُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

- قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر

و جاءت قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر، على النحو التالي، في حراسة المرمى: تيبو كورتوا "ريال مدريد"، سيمون مينيوليه "كلوب بروج"، كوين كاستيليس "كلوب بروج".

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد "رويال أنترويب البلجيكي" يان فيرتونخن "أندرلخت البلجيكي"، زينو ديباست "أندرلخت البلجيكي"، آرثر ثياتي "رين الفرنسي"، ووت فايس "ليستر سيتي".

خط وسط الملعب: كاستاني "ليستر سيتي الإنجليزي"، توماس مونييه "بروسيا دورتموند الألماني"، ثورجان هازارد "بروسيا دورتموند الألماني"، يانيك كاراسكو "أتلتيكو مدريد الإسباني"، كيفين دي بروين "مانشستر سيتي الإنجليزي"، ديندونكر "ولفرهامبتون الإنجليزي"، أونانا "إيفرتون الإنجليزي"، تليميناس "ليستر سيتي الإنجليزي"، فاناكين "كلوب بروج البلجيكي"، أكسيل فيتسل "أتلتيكو مدريد الإسباني"، دي كيتيلياري "ميلان الإيطالي".

في خط الهجوم: جيريمي دوكو "رين الفرنسي"، إيدين هازارد "ريال مدريد الإسباني"، داريس ميرتينز "جالطة سراي التركي"، تروسارد "برايتون الإنجليزي"، ميتشي باتشواي "فناربخشة التركي"، لويس أوبيندا "لانس الفرنسي"، روميلو لوكاكو "إنتر ميلان الإيطالي".

وشهدت قائمة منتخب بلجيكا، تواجد كل من روميلو لوكاكو، رغم الإصابات التي أبعدته عن إنتر ميلان، وإيدين هازارد نجم ريال مدريد، وداريس ميرتينز لاعب جالطة سراي، بالإضافة إلى استدعاء لياندرو تروسارد، لاعب برايتون، بعد تألقه في الموسم الحالي 2022-2023 برفقة ناديه الإنجليزي.

البنك الأهلي
موقع السلطة لوكاكو روميلو لوكاكو المنتخب البلجيكي كندا كأس العالم
tech tech tech tech
CIB
CIB