موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رقم مميز يغازل منتخب قطر في المباراة الافتتاحية لـ كأس العالم 2022

 منتخب قطر
منتخب قطر

يقص منتخب قطر شريط النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم 2022، عندما يلتقي مع منتخب الإكوادور في تمام السادسة مساء اليوم الأحد في المباراة الافتتاحية لمونديال 2022.

مواجهة افتتاحية أمام الإكوادور

ويدخل منتخب قطر مباراته المرتقبة أمام الإكوادور متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وذلك في أول ظهور للمنتخب العنابي في تاريخ بطولات كأس العالم، والتي لم يسبق للمنتخب القطري المشاركة فيها على الإطلاق.

سجل خالي من الهزائم في آخر 5 لقاءات

ويتطلع منتخب قطر تحت قيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، للحفاظ على السجل الخالي من الهزائم في المباريات الرسمية الأخيرة التي خاضها.

ولم يتلق منتخب قطر أي خسارة خلال آخر 5 مباريات رسمية خاضها في مختلف البطولات، حيث فاز العنابي في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

ويسعى المنتخب القطري للحفاظ على سجله الرسمي الخالي من الهزائم للمباراة السادسة على التوالي، وذلك من بوابة لقاءه المرتقب أمام منتخب الإكوادور، مساء اليوم، في افتتاح منافسات كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب قطر منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم 2022 من بوابة المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جواره منتخبات السنغال وهولندا والإكوادور.

ويسعى لاعبو المنتخب القطري لتحقيق الفوز والسير على خطى أصحاب الأرض في جميع النسخ السابقة من بطولة كأس العالم، والتي لم تشهد حتى يومنا هذا، خسارة الفريق صاحب الأرض والتنظيم في المباراة الافتتاحية للبطولة.

البنك الأهلي
موقع السلطة منتخب قطر كأس العالم منتخب الإكوادور مونديال قطر 2022 فيليكس سانشيز facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB