موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

من إنتاج ناشونال جيوجرافيك.. تفاصيل مسلسل الوثائقي Limitless

فن
فن

أطلقت شركة ديزني خلال الفترة الحالة مسلسل الوثائقي Limitless، والعمل يأتي من إنتاج ناشونال جيوجرافيك، وهو مكون من 6 حلقات.

تفاصيل مسلسل Limitless

مسلسل Limitless، هو عبارة عن 6 تحديات خطيره مختلفة وواقعية، وتلك التحديات بعيدة كل البعد عن التمثيل، حيث يقوم بتلك التحديات النجم كريس هيميسورث بـ تلك التحديات على مدار 6 حلقات.

ويأتي مسلسل Limitless من بطولة النجم كريس هيمسورث، والذي اشتهر بدوره المميز في سلسلة Thor بعالم مارفل السينمائي، وحازت تلك السلسلة على إعجاب واسع بين الجمهور.

 

مسلسل Limitless

وبعد مشاركته بـ مسلسل Limitless، أعلن كريس هيمسورث إلى أنه يخطط لأخذ إجازة طويلة بمجرد اختتام جولته الإعلامية لسلسلة Limitless، وذلك بعد أكتشف أن لديه الاستعداد لإصابة بمرض الزهايمر بنسبة 80%.

 

وأوضح كريس، أنه عمل على استكشاف طُرق لتعزيز طول العمر ومكافحة الشيخوخة، ومع خضوعه للفحوصات اكتشف أن لديه نسختين من جين APOE4، واحدة من كل من والديه، مما يعني أن لديه استعدادًا متزايدًا للإصابة بمرض الزهايمر

أعمال النجم كريس هيمسورث

 

وشارك النجم كريس هيمسورث في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها، Men in Black: International، والذي حاز على إعجاب واسع بين النقاد والجمهور.

واشتهر النجم كريس هيمسورث بـ مشاركته بـ فيلم In The Heart Of The Sea، والذي يستند على أحداث حقيقية، والتي حدثت في شتاء عام 1820 لوسط المحيط؛ حيث تتعرض سفينة للهجوم من أحد حيتان الضخمة، حيث يدخل طاقم السفينة في صراع من أجل البقاء.

البنك الأهلي
كريس هيمسورث أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB