موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ظهور شبيه محمد هنيدي في الفيلم الأمريكي GREENLAND

فن  شبيه محمد هنيدي
فن شبيه محمد هنيدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ صورة لشخص يشبه الفنان محمد هنيدي، خلال مشاركته في الفيلم الأمريكي GREENLAND، إذ ظهر فيه الفنان العالمي بشكل يشبه هنيدي إلى حدٍ كبير، فظن البعض أنه هنيدي.

ولعب هذا الدور في فيلم GREENLAND - ممثل ليس مشهورًا، ولكنه قدم في هذا العمل؛ دورا ثانويًا، ولأن هنيدي له شعبية كبيرة؛ ظن البعض أن الأخير هو من يشارك في هذا العمل.

شبيه محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي

في سياق آخر، شارك الفنان محمد هنيدي؛ جمهوره منذ قليل، بأحدث ظهور له بلوك جديد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات التي جاءت كالتالي: خلف الدهشوري خلف بقا بهاء سلطان.. قلبك يا حول الله بقى دلوقتي كماننا، ده عشان كليب بهاء سلطان.. شاروخان العرب.. هنيدي بهاء سلطان.

محمد هنيدي عبر فيس بوك

وفي الأيام الماضية، رد الفنان بهاء سلطان على الفنان محمد هنيدي، بعدما مازحه الأخير بالسخرية من نيولوك أغنيته الجديدة دلوقتي عجبناكوا، التي ظهر فيها بلوك جديد عليه، حيث عقب سلطان، على سخرية هنيدي من إطلالته في الكليب الجديد، قائلًا: أنا أتشرف إني أقلدك يا نجم النجوم.

كان هنيدي قد نشر صورة له، يُشبه فيها نفسه بـ بهاء سلطان، ويطلب منه عدم تقليده مرة أخرى، في رسالة طريفة بينهما، ويتبادل الثنائي التعليقات الطريفة بينهما، عبر فيسبوك.

البنك الأهلي
هنيدي فنـ محمد هنيدي الفنان محمد هنيدى شبيه محمد

آخر الأخبار

CIB
CIB