موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مدحت تيخا: ليه معظم المخرجين شايفين الفنان التخين ميعملش غير كوميدي؟!

فن  مدحت تيخا
فن مدحت تيخا

أعرب الفنان مدحت تيخا، عن استيائه من حصر المخرجين والمنتجين له في تقديم الأعمال الكوميدية؛ وذلك بسبب زيادة وزنه، مؤكدهً أن زيادة الوزن لا تشكل عبئا عليه، كما أنه يستطيع تقديم ألوان أخرى بخلاف الكوميديا سواء في الدراما أو السينما.

وكتبت مدحت تيخا، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، جاء فيه: هو ليه معظم المخرجين حاليًا شايفين إن الممثل التخين ميعملش غير كوميدي وبس وإن أدواره محدودة.

مدحت تيخا عبر فيسبوك

وتابع مدحت تيخا: هو مفيش شرير تخين، مفيش تخين بيحب، أنا أهو حبيت واتحبيت واتجوزت، مفيش نصاب تخين، مفيش رجل أعمال تخين، مفيش مدرس تخين، مفيش تخين في الجامعة.

واختتم مدحت تيخا، حديثه قائلًا: للدرجادي الرفيعين أشرار، ده حتى في مصر معظم الشعب تخان وزي القمر والعسل.


أعمال مدحت تيخا

وشارك مدحت تيخا، مؤخرًا في فيلم بحبك، الذي يًعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، ودارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.


مسلسل بيت الشدة

ويذكر أن مدحت تيخا، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بيت الشدة، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، وفاء عامر، مدحت تيخا، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، وهو من إخراج وسام المدني.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مدحت تيخا الفنان مدحت تيخا اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ الفن اخبار مدحت تيخا facebook twitter whats
CIB
CIB