موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شريفة ماهر: مش محتاجة أعمل عمليات تجميل.. لأني مبشتغلش

فن  شريفة ماهر
فن شريفة ماهر

كشفت الفنانة شريفة ماهر حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، إذ أكدت أنها لم تفعل ذلك إطلاقًا طوال حياتها، بسبب جمالها الأوروبي بفترة الشباب، وأيضًا حاليًا سنها لا يسمح بخضوعها لمثل هذه العمليات، خاصة لأنها لا تشارك في أعمال فنية في الوقت الحالي.

 

وتحدثت شريفة ماهر عن رأيها في عمليات التجميل،إذ قالت: عمري ما عملت عمليات تجميل، مش محتاجة لها عشان مبشتغلش، وسني لا يسمح بالتجميل، ومعرفش التجميل حلال ولا حرام، لكن طالما فنانة وشغالة مش عيب تعمله.

تصريحات شريفة ماهر

 

وتجاهلت فيفي عبده الرد على تصريحات شريفة ماهر، إذ اكتفت بنشرها بعض الفيديوهات الخاصة بالرقص، التي تنشرها من حين لآخر، ولم تعلق حتى الآن على تصريحات شريفة.

 

وكانت تصدرت شريفة ماهر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفنانة نادية الجندي وفيفي عبده، بعد أن مازحت الثنائي، قائلة: نادية الجندي مُخها مهوي.. وربنا يهديكي يا فيفي يا عبده، فأصبحت حديث رواد السوشيال ميديا بعد هذه التصريحات.

أعمال شريفة ماهر

 

وقدمت شريفة ماهر العديد من الأعمال الفنية، التي جعلتها واحدة من أهم نجمات جيلها، منها: أعز الحبايب، فاتنة الجماهير، رابعة العدوية، إسماعيل ياسين في البوليس، ظلموني الحبايب، أبناء الشيطان، رجل له ماضي، قصر الشوق، الليالي الحلوة، كرامة زوجتي، فيفا أطاطا، عزيز على القلب، دوائر الشك.

البنك الأهلي
شريفة ماهر فنـ الفن الفنانة شريفة ماهر تصريحات شريفة ماهر مناشدة شريفة

آخر الأخبار

CIB
CIB