موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ديانا حداد تكشف مفاجأة لجمهورها بحفلها المقبل في الأوبرا

فن  ديانا حداد
فن ديانا حداد

كشفت المطربة ديانا حداد مفاجأة لجمهورها، الذي من المقرر أن تلتقي به في حفلها المقبل بدار الأوبرا، موضحة أنها ستُقدم خلال الحفل أغنية جديدة باللهجة المصرية، ومن المقرر أن تكشف الفنانة موعد الحفل خلال الفترة المقبلة.

وقالت ديانا حداد، في تصريحات صحفية، إنها وضعت لائحة طويلة بالأغاني، التي تنوي تقديمها، حيث ستطلب من جمهورها الاختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما أكدت ديانا حداد أن الأغنية التي سوف تُطرح قريبًا هي باللهجة المصرية، بعنوان أحلى couple، تتحدث عن السهر والناس الحلوة، وقد صورتها في فيديو كليب بالشارع المصري، دون أن تتواجد فيها، حيث تم تصوير مجموعة الأفراح بعدة مناطق سيتم تجميعهم بكليب واحد.

ويذكر أن ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد، يتضمن مجموعة كبيرة من الأغاني حمل عنوان ديانا حداد 2022 من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلامًا ولحنًا.

وحملت الأغنية اللبنانية عنوان مغنجة، تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقيًا غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

ألبوم ديانا حداد

والأغنية الثانية من اللون الخليجي بعنوان وحشني شخص، جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، الذي تم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.

ومن المقرر أن تطرح ديانا حداد باقي أغاني الألبوم تباعًا، ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر، وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
ديانا حداد فنـ الفن الفنانة ديانا حداد حفل ديانا حداد حفل ديانا حداد بالأوبرا facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB