موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كان جزءًا من وجداني.. علاء مرسي يحيي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين بكلمات مؤثرة

علاء مرسي وعلاء ولي الدين
علاء مرسي وعلاء ولي الدين

كشف الفنان علاء مرسي، كواليس علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين، حيث يحل اليوم الأربعاء 28 سبتمبر ذكرى ميلاده، مطالبًا من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقال علاء مرسي، ، إنه جمعته رحلة كفاح طويلة مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، معقبًا: علاء ولي الدين كان بالنسبة ليا جزءًا مني ومن وجداني وتكويني، وكنا دائمًا مع بعض طول الوقت سواء الصبح أو بليل.

علاء مرسي: علاء ولي الدين كان بيعتبر كل يوم ميلاد جديد

وعن طقوس الراحل بعيد ميلاده، أضاف علاء مرسي: مكنش ليه طقوس معينة في الاحتفال بعيد ميلاده، كنا لما بنتذكر عيد ميلاده بنعمله احتفالية غريبة شوية، كنا بنجري في الشوارع، ونروح نأكل أكلة تقيلة شوية، ودي كانت بداية فترة الشباب.

وتابع علاء مرسي: وكان أصدقائنا المنتجين والفنانين والصحافة كانوا بيحتفلوا بيه ويعملوا ليه مفاجأة، وكنا بنحضر العيد ميلاد.

واختتم علاء مرسي، حديثه قائلًا: كان مش بيركز في فكرة العيد ميلاد، كان المهم عنده أنه كل يوم يكون في فرحة وكان بيعتبر كل يوم ميلاد جديد، وحابب أقوله كل سنة وكل وقت ولحظة يبقى سعيد في جنة الخلد ورحمة ربنا.

ذكرى ميلاد علاء ولي الدين

وتحل اليوم الأربعاء 28 سبتمبر، ذكرى ميلاد علاء ولي الدين، الذي رحل عن عالمنا في عام 2003،، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا ظل خالدًا في أذهان محبيه حتى الآن.

وشارك علاء ولي الدين في العديد من الأعمال الفنية التي ما زالت محفورة في قلوب محبيه، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، منها عسكر في المعسكر، ابن عز، الناظر، جبر الخواطر، رسالة إلى الوالي، المطربون في الأرض، علاقات مشبوهة، وغيرها من الأعمال الفنية التي نالت على إعجاب الملايين من متابعيه.

البنك الأهلي
علاء مرسي الفنان علاء مرسي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ الفن

آخر الأخبار

CIB
CIB