موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 08:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خالد يوسف: مسلسلي الرمضاني المقبل

  خالد يوسف
خالد يوسف

شارك المخرج خالد يوسف متابعيه، بكواليس احتفاله بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم، مشيرا إلى أنه دائمًا كان يحتفل بهذه المناسبة، من خلال إعلانه عن عمل فني جديد، وحاليًا شوق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل، المأخوذ عن قصة سره الباتع للأديب الراحل يوسف إدريس، مؤكدا أن العمل سوف يكون بحجم توقعات الجمهور بعودته من جديد للفن.

وكتب خالد يوسف منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بسبب طقوس الفيسبوك الذي يذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا، وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين، كلها تتمنى لي عامًا سعيدًا أو عمرًا مديدًا، وأشكرهم جميعًا، ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيئًا آخر.

خالد يوسف يشارك متابعيه كواليس احتفاله بعيد ميلاده

موضوعات ذات صلة

وتابع خالد يوسف: فقد ظللت لسنوات عديدة احتفل بعيد ميلادي، مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل سلطان مصر، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس سره الباتع.

تصريحات خالد يوسف عن مسلسله الجديد

وأضاف خالد يوسف: فلتشاركوني التمني أن أصنع عملًا فنيًا، يكون على مستوى حلم، ظللت أحلم به لسنوات، ويقدر ويحترم وقت المشاهدين، الذين سيتابعوه في رمضان المقبل، ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن، ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركوني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء.

البنك الأهلي
خالد يوسف تصريحات خالد يوسف أمنية خالد يوسف مسلسل سره باتع فنـ الفن

آخر الأخبار

CIB
CIB