موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيمون: الفنان لو متقدرش بيمرض ويموت

الفنانة سيمون
الفنانة سيمون

تحدثت الفنانة سيمون، عن أهمية تقدير الفنان خلال مشواره الفني، مشيرة إلى أن شغل الفنان هو حياته وليس وظيفته، مؤكدة أن عدم تقديره فنيًا يجعله يمرض ويموت.

وكتبت سيمون، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: الفنان مبيهموش السؤال عليه غير فنيا، ده الاهتمام الحقيقي.

سيمون عبر فيس بوك

وتابعت سيمون: شغل الفنان هو حياته مش وظيفته ولما مبتسألش عليه ويُقدر فنيا بما يليق، بيمرض ويتعب وينزوي ويحزن ويموت وهو يتنفس حتى يُنعي وهو حيّ أحيانًا.

سيمون عن فاتن حمامة: كان ليا شرف العمل معها

وسبق، وأعربت سيمون، عن حزنها وافتقادها الشديد لسيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، من خلال حسابها الشخصي بموقع فيسبوك.

وشاركت سيمون، مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنانة فاتن حمامة، وعلقت عليها قائلة: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وأضافت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائما مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرا فاتن حمامة.

أعمال سيمون

ويذكر أن سيمون، طرحت مؤخرًا أغنية الروح الفرفوشة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي.


كلمات أغنية الروح الفرفوشة

وتقول كلمات أغنية الروح الفرفوشة، كما يلي: أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشوشة، احضري فورا في الحال، بكافية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق البال.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة سيمون الفنانة سيمون اخبار سيمون اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ الفن facebook twitter whats
CIB
CIB