موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 03:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مسلم يحتفل بتخطي مشاهدات أغانيه نصف مليار على يوتيوب

فن  مسلم
فن مسلم

أعرب الفنان مسلم عن بالغ سعادته، بتخطى قناته الرسمية بموقع يوتيوب، النصف مليار مشاهدة، وذلك بعد تقديمه مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة بالتعاون مع شركة ديجيتال ساوند، ومنها أغنية اتنسيت، التي تخطت أكثر من 340 مليون مشاهدة.

أغنية اتنسيت، من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وأيضًا أغنية مش ندمان، كلمات والحان مسلم، والتي تخطت الـ 30 مليون مشاهدة، أما أغنية مابهربش، من كلمات وألحان مسلم، فقد تخطت 20 مليون مشاهدة، وأغنية مين كان سبب، كلمات وألحان مسلم، والتي اقتربت من 13 مليون مشاهدة.

 

كلمات أغنية اتنسيت

جاءت كلمات أغنية اتنسيت كما يلي: مبقيتش عارف أعمل إيه، حالي مش صعبان عليه، يعني ده اللي وصلنا ليه، سايبه وعارف، روحي فيه، كل شي إلا الفراق فمتسيبنيش وأنا مشتاق، عمري ما تخيلت يوم أبعد وأسيب، روحي معاك، هصدقك وأكدب عينيا، ده انت شوفت أجمل ما فيا، ومكانش عندي أي نيه، أنساك وتضيع من بين إيديا، طال الغياب وهواك غلاب عشمان في ضي عينيك، مليون جواب متساب على الباب اللي بترديه، ومش تحت طوعي، فارقتني روحي من بعد لما مشيت.

 

أعمل مسلم

يذكر أن مسلم كان قد احتفل مع شركة ديجيتال ساوند في يوليو الماضي، بحصوله على درع يوتيوب الذهبي، بعد أن تمكنت قناته الخاصة على موقع يوتيوب، من حصد أكثر من مليون متابع، وتقترب حاليا من 2 مليون متابع.

من ناحية أخرى يستعد مسلم، لتقديم أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بهم لاحقًا، وأولها خلال شهر ديسمبر المقبل.

البنك الأهلي
مسلم الفنان مسلم اخبار مسلم اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ الفن
CIB
CIB