موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: فيفا يقرر إيقاف المصري من القيد 3 فترات بسبب الشعباني

رياضة  معين الشعباني
رياضة معين الشعباني

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرر إيقاف النادي المصري البورسعيدي من القيد 3 فترات بسبب شكوى معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق.

ونشر شوبير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الفيفا يقرر وقف القيد للنادي المصري البورسعيدي 3 فترات بسبب شكوى معين الشعباني المدير الفني السابق.. القرار يبدأ تنفيذه من اليوم.

تويتة الإعلامي أحمد شوبير

 

تصريحات معين الشعباني مدرب المصري السابق

 

 

وفي وقت سابق قال معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري في تصريحات تليفزيونية: واجهت أزمات مادية مع المصري، وعانيت مع المسؤولين في النادي، وتهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثارت أزمة كبيرة.

 

وأردف مدرب المصري السابق: الإدارة طلبت مني فسخ التعاقد مع أحمد مسعود بسبب أزمة الإضراب، والأجواء كانت صعبة للعمل داخل المصري بسبب كثرة الأزمات.


معين الشعباني: علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من فيس بوك

وأكد معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه شعر بأن إدارة النادي تسعى لرحيله بشكل غير مُرضٍ، وأنه بالرغم من ذلك علاقته رائعة مع جماهير الفريق البورسعيدي.

 

وقال معين في تصريحات تليفزيونية: علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأنه شعر بعدم التقدير، مؤكدا: لم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق.

 

البنك الأهلي
احمد شوبير الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا المصرى البورسعيدى معين الشعبانى facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB