موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

جمال مبارك يصل إلى ضريح والده لإحياء ذكرى حرب أكتوبر | صور وفيديو

  جمال مبارك
جمال مبارك

وصل منذ قليل، جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلى ضريح والده الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، لإحياء ذكرى حرب أكتوبر.

ذكرى حرب أكتوبر

كما تحرص أسرة مبارك، منذ رحيله قبل عامين، على فتح مقبرة الرئيس في مناسبات نصر أكتوبر، واستقبال محبي الراحل، وقراءة القرآن على روحه، بحضور ابنيه علاء وجمال، وقرينته سوزان.

جمال مبارك يصل ضريح والده لإحياء ذكرى حرب أكتوبر

فيما توافد مواطنون على ضريح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر، حيث تحرص أسرة مبارك على فتح الضريح يوم 6 أكتوبر من كل عام.

جمال مبارك يصل ضريح والده لإحياء ذكرى حرب أكتوبر

أسرة مبارك

كما شهد قبر الرئيس الأسبق؛ توافد المواطنين، لقراءة الفاتحة على روح الراحل، تخليدًا لذكراه كأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة وقائد القوات الجوية آنذاك.

يذكر أن عدد كبير من المواطنين؛ توافدوا صباح اليوم على النصب التذكاري، الذي يضم قبر الجندي المجهول، والرئيس الراحل محمد أنور السادات.

فيما حضرت أسرة الرئيس الراحل، محمد أنور السادات، برفقة عدد من المواطنين، منذ قليل، إلى مقر النصب التذكارى بمدينة نصر لإحياء الذكرى الـ 49 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة.

واليوم تحل اليوم الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973، وتمثل الحرب؛ الانتصار الأعظم في تاريخ مصر، والتي لم تكن مجرد حرب عابرة في تاريخ العسكرية المصرية المليئة والحافلة بالانتصارات، بل كانت حدثا فريدًا من نوعه؛ أثار حديث العالم أجمع عنه وما شهده من انتصار.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مبارك جمال مبارك ذكرى حرب أكتوبر اكتوبر حرب أكتوبر محمد حسني مبارك محمد أنور السادات facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB