موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

 محمد صلاح
محمد صلاح

هنأ محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الأمة الإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل: كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة.

محمد صلاح يقيم أداء كلوب في مباراة رينجرز

وفي سياق آخر، قيم محمد صلاح الطريقة الهجومية الجديدة التي طبقها كلوب المدير الفني لليفربول، مع الفريق، وذلك بالدفع برباعي أمامي، بدلًا من الاعتماد على تكتيك 3-3-4 المُفضل للمدرب الألماني، إذ قرر اللعب بخطة 2-4-4 مع إقحام الرباعي الهجومي: محمد صلاح، لويس دياز، ديوجو جوتا، وداروين نونيز في التشكيل.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها ليفربول الرسمي: أخبرنا يورجن كلوب قبل يوم من المباراة، أنه سيلعب برباعي هجومي، وحاولنا التكيف قدر الاستعداد في المران، ونجحنا في ذلك خلال المباراة.

وأضاف صلاح: التكتيك الهجومي عن طريق الدفع بالرباعي في المقدمة، أراه جيدًا جدًا، وخاصة أنه خلق الخطورة أمام رينجرز، ونجحنا في الوصول بعدد من الفرص، وسجلنا هدفين، وأيضًا يساعدنا جميعًا لأن كلا مننا يرغب في تسجيل الأهداف.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الفوز على نظيره رينجرز، في إطار مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-0 على أرضية أنفيلد، معقل الريدز، وأحرز الهدفين أرنولد ومحمد صلاح.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة محمد صلاح صلاح ليفربول المولد النبوي المولد النبوي الشريف facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB