موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

جمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبر | صور

جمال مبارك
جمال مبارك

وصل منذ قليل، جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلى النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبر، وكان قبل قليل وصل إلى ضريح والده الراحل مبارك؛ لإحياء ذكرى حرب أكتوبر.

بينما تحرص أسرة مبارك، منذ رحيله قبل عامين، على فتح مقبرة الرئيس في مناسبات نصر أكتوبر، واستقبال محبي الراحل، وقراءة القرآن على روحه، بحضور ابنيه علاء وجمال، وقرينته سوزان.

كما توافد مواطنون على ضريح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر، حيث تحرص أسرة مبارك على فتح الضريح يوم 6 أكتوبر من كل عام.

أسرة مبارك

جمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبر

 

جمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبر

فيما توافد عدد كبير من المواطنين، صباح اليوم الخميس، على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في النصب التذكاري، للاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصار أكتوبر، ووصل قبل قليل، جمال السادات وعفت السادات، ورضا البلتاجي.

جمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبرجمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبرجمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبرجمال مبارك يزور النصب التذكاري لإحياء ذكرى حرب أكتوبر

فيما تحل اليوم الذكرى الـ 49 لليوم المشهود، وهو اليوم الذي اتخذ فيه الراحل العظيم الرئيس محمد أنور السادات قرار الحرب بما نملك في أيدينا من سلاح، وخاضت قواتنا المسلحة الباسلة معركة الشرف بكل جسارة؛ لتقهر الهزيمة وترتفع أعلام مصر على كل شبر من ترابها المقدس؛ لترتفع هامة كل من يسكن الأرض العربية، بعد أن تساقطت تحت أقدامهم أحجار خط بارليف، كأوراق الخريف.

 

فيما حضرت أسرة الرئيس الراحل، محمد أنور السادات، برفقة عدد من المواطنين، منذ قليل، إلى مقر النصب التذكارى بمدينة نصر لإحياء الذكرى الـ 49 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مبارك جمال مبارك حرب أكتوبر النصب التذكار محمد حسني مبارك أسرة مبارك facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB