موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 10:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وفاة مكتشف محمد صلاح بعد صراع مع المرض

محافظات  رضا الملاح ومحمد صلاح
محافظات رضا الملاح ومحمد صلاح

توفي منذ قليل رضا الملاح مكتشف محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرا بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان بمسقط رأسه بمقابر الأسرة.

الملاح أول من اكتشف موهبة صلاح

ويعد الملاح أول من اكتشف موهبة اللاعب محمد صلاح، وهو في مرحلة المنشأة، وذهب به إلى فريق عثماثون طنطا التابع لنادي المقاولون العرب، وذلك بعد أن كان اللاعب يمارس كرة القدم في مركز شباب القرية بنجريج بدائرة مركز بسيون.

نادي عثماثون ينعى الفقيد

كما قدم نادي عثماثون طنطا، واجب العزاء في الفقيد الراحل رضا الملاح، مؤكدين أنه اكتشف العديد من اللاعبين وقدمهم إلى النادي.

الحزن يخيم على مسقط رأس محمد صلاح

وسادت حالة من الحزن الشديد في قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب المصري محمد صلاح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي عقب نبأ وفاة الكابتن رضا الملاح.

وقال المهندس ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج مسقط رأس اللاعب المصري محمد صلاح، إن الفقيد كان دائم التردد على قرية نجريج لاكتشاف اللاعبين الموهوبين من أبناء القرية، مؤكدا أن الراحل هو المكتشف الحقيقي للنجم محمد صلاح وكان عمرة 14 عاما، حيث كان لاعبا في نادي بسيون ثم قدمة إلى نادي طنطا الرياضي وبعدما تم رفض اللاعب قام الفقيد بتقديمة إلى نادي عثماثون الرياضي.

البنك الأهلي
موقع السلطة رضا الملاح محمد صلاح طنطا الغربية وفاة رضا الملاح مصرع رضا الملاح facebook twitter whats
CIB
CIB