موقع السلطة
الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد المنستيري يستعيد جهود ثلاثي الفريق قبل مباراة الأهلي

رياضة  الاتحاد المنستيري
رياضة الاتحاد المنستيري

تلقى فريق الاتحاد المنستيري التونسي، دفعة قوية قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الأهلي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي، ضيفًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في بعد غد الأحد الموافق التاسع من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وحسب ما ذكره موقع أخبار تونس، فإن الاتحاد المنستيري التونسي، قد تلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الأهلي، بعدما استعاد خدمات ثلاثي الفريق المصاب.

وأكد الموقع التونسي، أن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، قد منح الضوء الأخضر لمشاركة الثلاثي بشير بن سعيد، حارس مرمى الفريق، والكاميروني جونيور مبينجي، إلى جانب الجزائري عبد الحكيم المقران، مرة أخرى مع الفريق، بعد شفائهم نهائيا من الإصابة.

ووصلت بعثة النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، إلى تونس، من أجل خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد المنستيري في مستهل مشواره بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في الثالث عشر من أكتوبر الجاري، إلى القاهرة، من أجل خوض مواجهة الإياب التي تجمع الفريقين، على ستاد الأهلي والسلام في دور الـ 32 من منافسات البطولة الإفريقية.

وحسم الفريق التونسي تأهله إلى دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة نظيره الجيش الرواندي في دور الـ 64.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الاهلى دوري أبطال إفريقيا جونيور مبينجي بشير بن سعيد عبد الحكيم المقران الجيش الرواندي facebook twitter whats
CIB
CIB