موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

رضوى الشربيني: أرفض التنمر على ياسمين عز

فن  رضوى الشربيني
فن رضوى الشربيني

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على حملة التنمر التي تعرضت لها زميلتها ياسمين عز، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قارن الجمهور مظهرها ما بين الحاضر والماضي، بجانب الحديث عن نجاحها في مجال الإعلام.

 

رضوى الشربيني تدعم ياسمين عز

وقالت رضوى الشربيني خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: أرفض التنمر تماما على ياسمين عز وأي واحدة، ومينفعش نتريق على بنت بهدف أننا نبقى تريند، وأنا مقتنعة إن الإعلامية لازم يكون كلامها حلو زي مظهرها ويكون عقلها واعي لأن الجمال سبب من أسباب النجاح ولكن مينفعش نعتمد عليه.

وتطرقت رضوى الشربيني للحديث عن احتفالها بعيد ميلادها الـ41، قائلة: أنا تميت 41 سنة وعادي بقول سني لأني مؤمنة أن العمر مجرد رقم وأهم حاجة الروح، وجمالي كان أحد عوامل نجاحي في مجال الإعلام ولكنه ليس السبب الرئيسي.

ياسمين عز: اللي ماتعرفش ترقص تقول الأرض معووجة

ومن ناحية أخرى، أثارت ياسمين عز جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت لـ حملة شرسة من التنمر والانتقادات بعد انتشار العديد من الصور لها في برنامجها القديم عز الشباب على موقع فيسبوك، وقارن المتابعون مظهرها ما بين الحاضر والماضي.

وخرجت ياسمين عز عن صمتها وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها لم تهتم بالانتقادات وحالة التنمر التي تعرضت لها، وأن الصور ليست احتكار أو سر بل هي منتشرة على موقع اليوتيوب، ووجهت رسالة للمنتقدين، قائلة: اللي ماتعرفش ترقص تقول الأرض معووجة.

البنك الأهلي
رضوى الشربيني الإعلامية رضوي الشربيني برنامج رضوى الشربيني ياسمين عز تصريحات ياسمين عز اخبار الفن facebook twitter whats
CIB
CIB