موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مطار القاهرة يستقبل أول أفواج رحلات العمرة المغادرة للأراضي المقدسة

مطار القاهرة
مطار القاهرة

بدأت شركات السياحة في تفويج أولى رحلات العمرة من مطار القاهرة باقلاع رحلة لبرنامج 5 نجوم، وتم إنهاء إجراءات سفرهم عبر صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي متجهة إلي السعودية لعمل مناسك العمرة.

يأتي ذلك تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء ووزارة السياحة والآثار ببدء تفويج رحلات العمرة في الأول من اكتوبر الجاري.

وأعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة للموسم الجاري 1444 ه، والتي ستنطلق رحلاته اعتبارا من الاول من اكتوبر القادم،

وأكد المنشور الموجه من شركة مصر للطيران الي وكلاء وشركات السياحة، أن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة خلال الفترة من الأول من أكتوبر وحتي ال 31 من ديسمبر القادمين.

وأضافت الشركة، أن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة ستبدأ من 6400 جنيه لخط سير «القاهرة - جده -القاهرة» علي أن يكون السفر خلال كافة ايام الاسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، وستصل الي 6600 جنيه لنفس الخط علي أن السفر أحد يومي الجمعة والسبت .

وأشارت الشركة الي ان أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط « القاهرة - المدينة المنورة/ جده - القاهرة» ستصل الي 6650 جنيها علي أن يكون السفر خلال كافة ايام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، وستصل الي 6950 جنيها لخط «القاهرة - جده / المدينة المنورة - القاهرة» خلال أحد يومي الجمعة والسبت.

وأوضح المنشور أنه سيتم تطبيق تكل الاسعار علي رحلات المسافرة من مطار برج العرب بالإسكندرية، وهي شاملة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مطار القاهرة مجلس الوزراء مصر للطيران موسم العمرة

آخر الأخبار

CIB
CIB