موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب سان جيرمان: ميسي مر بظروف صعبة.. ويستطيع استعادة جائزة الأفضل

ميسي
ميسي

أكد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستطيع استعادة جائزة الأفضل في العالم بعدما مر بظروف صعبة في الموسم الماضي مع الفريق الباريسي.

وقال كريستوف جالتيه، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "ميسي مر بظروف صعبة في الموسم الماضي، مما أثر على أدائه، لكنه حاسم دائما، ولم يفقد حاسة التهديف".

وأضاف جالتيه: "نعم ميسي بإمكانه أن يكون أفضل لاعب في العالم مرة أخرى، لأنه في حالة مذهلة، ومستعد جيدا، ولا يزال لديه الإمكانيات التي تميز بها طوال مشواره".

وتابع: "أسعد كثيرا برؤية ميسي صباح كل يوم في التدريبات، ويسعدني للغاية العمل معه، حالته الذهنية رائعة.. ليو لاعب نشيط، ويتسم بالإيثار والكرم مع زملائه، لكنه لاعب اعتاد دائمًا على تسجيل الكثير من الأهداف في موسم واحد".

وواصل: "أهتم كثيرا بمعدل مشاركة ميسي، أعلم أنه لم يشارك كثيرا في المباراة الودية الثانية لمنتخب الأرجنتين، وبعد عودته تحدثت معه، وأكد لي أنه جاهز، ولا يحتاج لالتقاط الأنفس، ونظرا لحاجتنا للفوز، بدا من الصعب استبعاده من المباراة الأخيرة أمام نيس، لأننا نحتاج توليفة هجومية معينة، وفي النهاية نجحت".

البنك الأهلي
ميسي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB