موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني متحدثا لأحد متابعيه عن أهلي جدة: دعونا نوقظ العملاق النائم

رياضة  موسيماني
رياضة موسيماني

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي ذكر أن فريق أهلي جدة أحد أفضل الأندية بالعالم.

حديث موسيماني مع أحد متابعيه على تويتر

وقال أحد المتابعين في رسالة للمدرب الجنوب إفريقي إن لديه تحديا قويا في أحد أفضل فرق العالم؛ ليرد عليه موسيماني قائلا: "نعم، دعونا نوقظ العملاق النائم، وتعود الجماهير إلى المدرجات، هذه مهمة كبيرة ولكنها مثيرة جدا".

موسيماني يكشف كواليس قبوله عرض تدريب أهلي جدة

ونشرت MTS التي تدير أعمال المدرب الجنوب إفريقي، بيانًا رسميًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، يفيد بأن موسيماني تلقى عددًا من العروض والمشاريع من أندية ومنتخبات خلال الفترة الأخيرة التي عقبت رحيله عن تدريب فريق الأهلي، وحتى قبوله عرض أهلي جدة.

وأكدت الشركة في بيانها، على لسان المدرب الجنوب إفريقي، أن موسيماني يعتبر المشروع الخاص بنادي أهلي جدة؛ هو الأفضل، والخطوة الأنسب في الوقت الحالي، من بين العروض الذي وصل إليه من أندية ومنتخبات عديدة مؤخرًا، حيث يرغب في خوض هذا التحدي.

وأضاف البيان، أن موسيماني، أشار إلى أنه جاهز لقيادة فريق أهلي جدة؛ عقب وجوده في دوري الدرجة الأولى، بعد هبوطه منه خلال الموسم الماضي، وكذلك الطاقم المُساعد له، والهدف الحالي؛ هو إعادة الفريق إلى دوري روشن للمحترفين، مع إدخاله للمنافسة على اللقب، بالصراع المعتاد بين الرباعي الجماهيري العريق بالسعودية، والذي يضم: الأهلي والهلال والنصر والاتحاد.

وأعلن النادي الأهلي السعودي عن التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

 

البنك الأهلي
موسيماني أهلى جدة موقع التواصل الإجتماعي تويتر MTS الأهلي السعودي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB