موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 08:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيوتشر يحصل على توقيع عمر السعيد لمدة 3 مواسم

رياضة  عمر السعيد
رياضة عمر السعيد

حسم مسؤولو نادي فيوتشر، التعاقد مع عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، إذ دعم فيوتشر صفوفه بصفقات من العيار الثقيل في الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعيه نحو المنافسة على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

جلسة حسمت الاتفاق

وعلم القاهرة 24 أن مسؤولي فيوتشر عقدوا جلسة مع اللاعب في الساعات الماضية، اتفقوا معه خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وحصل مسؤول، على توقيع عمر السعيد، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، بنهاية الموسم المنقضي، وفشل مفاوضات التجديد، في ظل عدم وجود فرصة لتجديد عقده، بسبب فشل المفاوضات بين الطرفين.

ويحق لعمر السعيد التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي، دون الحصول على إذن من إدارة الزمالك، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وتلقى عمر السعيد عدة عروض من الاتحاد السكندري وغزل المحلة وإنبي، قبل أن يقرر الانضمام لفريق فيوتشر.

وخاض عمر السعيد 28 مباراة بقميص الزمالك، على مدار الموسم المنقضي، في جميع المسابقات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، ويصنع 3 أهداف، وساهم بشكل كبير في حصول الفارس الأبيض على لقبي الدوري والكأس، ليستعد لبدء رحلة جديدة مع فيوتشر مع انطلاق الموسم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق فيوتشر نجح في التأهل إلى دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تخطيه عقبة بول الأوغندي في الدور التمهيدي.

البنك الأهلي
موقع السلطة نادي فيوتشر عمر السعيد الزمالك الاتحاد السكندري غزل المحلة إنبى فيوتشر facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB