موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مروان عطية يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك ومكالمة أمير مرتضى

رياضة  مروان عطية
رياضة مروان عطية

كشف مروان عطية، لاعب الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، تفاصيل مفاوضاته مع نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، عقب تقديم عرض رسمي.

وقال مروان عطية، خلال تصريحات تلفزيونية: أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك تحدث معي هاتفيًا، وأخبرني أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، معجب بي ويرغب في ضمي لصفوف الأبيض.

أضاف عطية: أبلغت أمير مرتضى بترحيبي بالانتقال لصفوف الزمالك، ولكني أخطرته أنه يجب موافقة إدارة الاتحاد السكندري ورئيسه محمد مصيلحي، في البداية لكي تتم الصفقة.

أوضح نجم زعيم الثغر: أنا من أبناء الاتحاد السكندري ولن أرحل إلا من خلال النادي ليستفيد، ومحمد مصيلحي تمسك ببقائي ورفض رحيلي، خاصة وأنه يتبقى في عقدي 3 مواسم مقبلة مع الاتحاد.

كواليس دخول النادي الأهلي في المفاوضات

أكمل مروان عطية: سمعت عن دخول الأهلي في صفقة التعاقد معي، ولكنها لم تكتمل بسبب رفض مسئولي الاتحاد الموافقة على رحيلي، وهناك بعض العروض من أندية أخرى مثل فيوتشر وبيراميدز، ولكن الأمور حاليا متوقفة.

وشدد في نهاية حديثه: محمد صلاح، نجم فريق ليفوبول، هو قدوتي في الملاعب، واللعب بجواره أحد أحلامي، وأسعى من أجل تحقيقها خلال الفترة المقبلة، في صفوف المنتخب الوطني.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مروان عطية الزمالك نادي الزمالك الاتحاد السكندري الاهلى facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB