موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 07:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وادي دجلة يخصص نسبة من صفقات بيع اللاعبين لـ مدربي وعمال قطاع الناشئين

رياضة  فريق وادي دجلة
رياضة فريق وادي دجلة

أعلن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة عن تخصيص مكافأة مالية لمسئولي قطاع الناشئين بالنادي، وذلك تقديرًا لجهودهم في تطوير قطاع الناشئين بالنادي.

مكافأة مالية من الصفقات

وبحسب ما كشفه ماجد سامي، عبر حسابه على فيسبوك؛ فقد تقرر اقتطاع نسبة 5% من عوائد قطاع كرة القدم، من بيع اللاعبين الذين خرجوا من ناشئي وادي دجلة، على أن يتم صرف تلك النسبة، لـ مدربي وإداريي قطاع الناشئين، إلى جانب عمال المهمات العاملين في القطاع.

وأشار سامي إلى أن القرار سيتم تطبيقه بداية من صفقات بيع اللاعبين التي تمت في الموسم الماضي، بشرط أن يكون المدربين والإداريين والعمال المستفيدين من نسبة الـ 5% ما يزالوا يعملون بالنادي.

وقال مالك نادي وادي دجلة، في منشوره عبر فيسبوك: إيمانا بدور الأجهزة الفنية والإدارية بقطاع الناشئين في نادي وادي دجلةـ في تبوء النادي مكانته الحالية كأفضل قطاع ناشئين في مصر وعلى المستويين العربي والإفريقي؛ قررت إدارة النادي، إطلاق نظام مكافأة تضامنية قدرها 5٪؜ من متحصلات إدارة كرة القدم من مبيعات اللاعبين الذين نشأوا في قطاع الناشئين بالنادي، توزع على المدربين والإداريين وعمال الملاعب الذين ساهموا في إعداد اللاعبين الذين تم بيعهم بدءًا من الموسم الماضي، بشرط أن يكونوا ما زالوا من العاملين بالنادي.

انتقال 7 لاعبين من وادي دجلة إلى الأهلي

وفي سياق آخر، قال مصدر مسؤول بنادي وادي دجلة، إن النادي الأهلي تسلم الاستغناء الخاص بالـ7 لاعبين الذين تعاقد معهم من صفوف فريق دجلة.

وأكد المصدر،  أن الأهلي أرسل الدفعة الأولى من قيمة التعاقد مع الـ7 لاعبين، وتسلم الاستغناء الخاص بهم.

وقال المصدر عن الوصول إلى اتفاق نهائي مع وادي دجلة؛ للحصول على خدمات كلا من: كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان مواليد 2003 - محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا 2005 - ياسين عاطف منصور 2007 - عبد الرحمن مانو 2008 - حسن مصطفى حسن 2008.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ماجد سامى نادى وادى دجله فيسبوك مصر الاهلى بتروجيت facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB