موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. بدء محاكمة رئيس جامعة دمنهور بتهمة الرشوة

محافظات  رئيس جامعة دمنهور
محافظات رئيس جامعة دمنهور

بدأت منذ قليل أولى جلسات محاكمة الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، و5 آخرين بتهمة الرشوة والفساد، بالدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور المنعقدة بإيتاي البارود.

ظهور بوجه شاحب

وظهر الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، المتهم بالرشوة والفساد، داخل غرفة المداولة بوجه شاحب بالتزامن مع بدء محاكمته.

وكانت محكمة الإستئناف بالإسكندرية، حددت اليوم 25 سبتمبر أولى جلسات رئيس جامعة دمنهور وآخربن للمحاكمة بتهمتي الرشوة والفساد.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قد قررت إحالة رئيس جامعة دمنهور وآخرين من العاملين في الجامعة "محبوسين"، لمحكمة استئناف الإسكندرية، لمحاكمتهم بتهمتي الفساد والرشوة في جامعة دمنهور.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل السائق الخاص برئيس الجامعة محمد. أ، بعد اعترافه بقيامه بدور الوسيط بين الراشين والمرتشين والمقاولين على. ن، ومحمد. ق، وأسامة. م، بعد اعترافهم بتقديم الرشوة لباقي المتهمين في القضية.

الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، في شهر نوفمبر من العام المنقضي ومدير الإدارة الهندسية السابق بالجامعة وأمين عام مساعد الشئون المالية وعميد معهد الدراسات العليا والبحوث و2 آخرين من الشئون المالية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة إيتاي البارود محكمة جنايات دمنهور محكمة استئناف رئيس جامعة دمنهور facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB