موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

وسط حشود من الشعب.. خروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورال

سياسة  تأبين الملكة إليزابيث
سياسة تأبين الملكة إليزابيث

يخرج نعش الملكة إليزابيث الثانية من قلعة بالمورال، متوجهًا إلى إدنبرة في طريقها إلى كاتدرائية سان جيل، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

وبثت وسائل الإعلام، مراسم خروج نعش ملكة بريطانيا الراحلة، وسط حشود من الشعب الإنجليزي الذي ينتظرها لتوديعها قبل ذهبها إلى مثواها الأخير في حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

خروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورال إلى كاتدرائية سان جيلخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورال إلى كاتدرائية سان جيلخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورال إلى مثواه الأخيرخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورالخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورالخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورالخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورالخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورالخروج نعش الملكة إليزابيث من قصر بالمورال

الأسرة الملكية تلتقي بالشعب لتأبين الملكة

موضوعات ذات صلة

كان عدد من أفراد الأسرة الملكية على رأسهم الأمير ويليم والدوقة كيت والأمير هاري والدوقة ميجان مركل، قد التقوا بمجموعات من أفراد الشعب الإنجليزي لتأبين الملكة إليزابيث الثانية.

وتبادل أفراد الأسرة الملكية كلمات مواساة حول وفاة الملكة التي أحبها الشعب البريطاني كافة، وذلك وسط حالة من الامتنان والحزن التي سيطرت على الأمراء على رحيل جدتهم.

وفتحت بريطانيا المجال لأفراد الشعب الإنجليزي للتعبير عن حزنهم زاجترامهم للملكة إليزابيث الثانية التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، وذلك من خلال تقديم الورود والرسائل والتجمهر بالقرب من القصور الملكية للقاء الأمراء.

وتوجهت ميجان ميركل زوجة الأمير هاري، دوق ساسيكس، ونجل الملك البريطاني الجديد تشارلز الثالث، في قلعة وندسور لمشاهدة الأزهار المقدمة من الجماهير لتأبين الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وحظى حضور ميجان ميركل برفقة زوجها الأمير هاري في قلعة وندسور للانضمام إلى ولي العهد البريطاني الأمير وليام وزوجته كيت، لمشاهدة بحر من الأزهار الزهرية التي تركها الجمهور تكريما للملكة إليزابيث الثانية، باهتمام كبير كونه الظهور الأول لهما منذ وفاة الملكة بعدما تواردت أنباء بتغيب ميجان عن مراسم جنازة ونعي الملكة، وتغيبها عن الحضور إلى قلعة بالمورال بعدما أعلن الأطباء وضع الملكة تحت الإشراف الطبي.

البنك الأهلي
قلعة بالمورال الملكة إليزابيث الثانية الملكة اليزابيث نعش ملكة بريطانيا حشود من الشعب الإنجليزي نعش الملكة إليزابيث الثانية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB