موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفاندوفسكي يحقق رقمًا تاريخيًا رفقة برشلونة في الدوري الإسباني

رياضة  روبورت ليفاندوفسكي
رياضة روبورت ليفاندوفسكي

حقق الدولي البولندي روبورت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة رقمًا تاريخيًا رفقة النادي الكتالوني بعد إحرازه في مباراتهم ضد فريق قادش، منذ قليل، بالدوري الإسباني 2022-2023.

رقم مميز لـ ليفاندوفسكي

وسجل روبورت ليفاندوفسكي 6 أهداف في أول 5 مباريات له في مسابقة الدوري الإسباني، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم بالليجا في القرن الحادي والعشرين، متخطيًا أندريه سيلفا الذي احتاج 6 مباريات رفقة فريق إشبيلية عام 2018.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البلوجرانا الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق قادش في الدقيقة 65 من عمر شوط الثاني.

مجريات مباراة قادش وبرشلونة في الليجا

افتتح التسجيل لمصلحة برشلونة اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة 55 من الشوط الأول، ثم أضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البلوجرانا الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، ثم أضاف أنسو فاتي الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يختتم عثمان ديمبلي مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة عند النقطة 13، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يظل قادش في المركز العشرين والأخير بلا شيء من النقاط.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

البنك الأهلي
ليفاندوفسكي برشلونة قادش الدوري الإسباني روبورت ليفاندوفسكي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB