موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتحار ربة منزل بسبب استئصال الرحم ومعاناتها صحيا في المنوفية

محافظات
محافظات

شهد مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، انتحار ربة منزل باستخدام حبة الغلة، حيث فشلت محاولات إنقاذها بعد نقلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وأبلغ المسئولون عن المستشفى مركز شرطة تلا للتحقيق في الواقعة.

بلاغ انتحار ربة منزل بالمنوفية

البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بواقعة انتحار ربة منزل لإصابتها بالتسمم نتيجة تناول حبة الغلة السامة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

التحقيق في واقعة انتحار ربة منزل

وبالانتقال والفحص تبين انتحار ربة منزل، تدعى ه‍، إ،ا باستخدام حبة الغلة السامة، وذلك بعد إصابتها بحالة تسمم، وفشل المحاولات الطبية لإنقاذ حياتها داخل قسم السموم التابع لمستشفى جامعة المنوفية، وبسؤال زوجها والذي يعمل معلما في التربية والتعليم، أكد تناولها حبة الغلة لسوء حالتها النفسية، بعد استئصال الرحم ومعاناتها مرضيًا، ونفى الشبهة الجنائية عن الواقعة.

تحرير محضر بواقعة انتحار ربة منزل

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 5747 إداري مركز تلا، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والطبية وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرار بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وشيع المئات من أهالي مركز تلا جثمان ربة المنزل إلى مثواها الأخير داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ربة منزل بالمنوفية اخبار المنوفية أمن المنوفية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB