موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نبروه يواجه العبور وديًا استعدادًا لدوري الدرجة الثانية

  فريق نبروه
فريق نبروه

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني، نظيره فريق العبور بقيادة مديره الفني كرم جابر، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية.

 

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب هرماس رضوان الرياضي، في إطار تجارب الفريق الودية، استعدادًا لدوري الدرجة الثانية من المجموعة الثالثة بحري.

يقوم عبد اللطيف الدوماني بعمل بعض الخطط التكتيكية وطرق اللعب المختلفة خلال مران الفريق، وتطبيقها في المباريات الودية، استعدادًا لدوري الدرجة الثانية، المقرر إقامتها فى منتصف شهر أكتوبر.

صفقات نبروه خلال الميركاتو الصيفي

وحصل نادي اتحاد نبروه على توقيع كل من، محمد حارس مرمى فريق المريخ، محمد إبراهيم حارس مرمى فريق بلدية المحلة، عصام نصار مدافع كفر الشيخ، وائل السعدني باك ليفت فريق المنصورة، على دياب لاعب فريق سبورتنج، سعد جمال جناح دكرنس، وأخيرًا علاء إبراهيم لاعب فريق كوم حمادة.

 

وتعاقد فريق اتحاد نبروه مع عبد اللطيف الدوماني مديرًا فنيًا للفريق خلفا لطارق الصاوي صاحب الصعود إلى دوري الدرجة الثانية، ونجح الدوماني في الصعود مع دمياط وبيلا ثم طنطا الموسم الماضي من دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية.

 

واستطاع فريق نبروه الصعود إلى دوري الدرجة الثانية بعد الفوز على نظيره شبان بداوي في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل المنافس الأول فريق بلقاس صاحب المركز الثاني مع نظيرة فريق منية النصر بهدف لكل فريق؛ ليصعد نبروه بعد غياب دام 4 سنوات.

 

ترتيب فريق نبروه بدرجة الثالثة

وتصدر فريق اتحاد نبروه جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 44 نقطة، حيث لعب الفريق 21 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اللطيف الدوماني نبروه العبور كرم جابر دوري الدرجة الثانية ملعب هرماس رضوان facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB