موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد التنمر على ميرفت أمين.. رغدة: لا عمليات التجميل ولا الأزياء المبهرة قادرة على تزييف الواقع

فن  الفنانة رغدة
فن الفنانة رغدة

أعربت الفنانة السورية رغدة عن استيائها الشديد من التنمر على كبار السن، وذلك بعدما تصدرت الفنانة ميرفت أمين تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتنمر الرواد على علامات الكبر التي ظهرت على وجها.

ونشرت رغدة صورة لها، تظهر فيها علامات الكبر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت: نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا، لكننا لم ولن يكن ظهورنا مباح للجلادين، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح، كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع.

وتابعت رغدة: نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنوثتنا، ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة.

واختتمت رغدة: كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع نعم كبرنا، ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لوز عرفنا إنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته.

أزمة ميرفت أمين

وكانت الفنانة ميرفت أمين قد تصدرت محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد تداول صورتها بشكل واسع من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وبدت عليها ملامح التقدم بالعمر وهو ما عرضها للسخرية والتنمر من البعض إلا أن تحولت هذه الموجة من السخرية لحملة حب كبيرة من جمهورها والعديد من نجوم الفن الذين حرصوا على دعمها بالتعليقات الإيجابية.

البنك الأهلي
رغدة الفنانة السورية رغدة ميرفت امين أزمة ميرفت أمين اخبار الفن الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB