موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتلة داخل المسجد بالدقهلية.. وشقيقته: خلص عليه في صلاة الجمعة ويتّم عياله|ك

حوادث  شقية قتيل المسجد بالدقهلية
حوادث شقية قتيل المسجد بالدقهلية

لم يتعظ المتهم بـ قتل تاجر يدعى الشربيني خواجة، من خطبة الجمعة التي هزت أركان المسجد وجلس الجميع يستمع لكلام الإمام، وتربص الجاني بالمجني عليه خلال صلاة الجمعة، وطعنه بسلاح أبيض أثناء المشادة التي حدثت بالمسجد، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى حد القتل، داخل مسجد بقرية ميت السودان التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

 

جريمة قتل تاجر داخل مسجد

 

حالة كبيرة من الصدمة شعرت بها شقيقة المجني عليه أثناء حديثها في بث مباشر لـ القاهرة 24، حيث أنها لا تستطيع أن تستوعب أن جارها أنهى حياة شقيقها طعنًا بسلاح أبيض.

جلست شقيقة المجني عليه تحكي على مواقف أخيها مع القاتل، حيث لم يبخل على جارة المتهم في يوم من الأيام، منذ أن جلس يعلمه مهنة الخياطة حتى يستطيع أن يعمل ولا يحتاج إلى أحد، لينكر الجميل ويتربص بالمجني عليه داخل المسجد أثناء خطبة الجمعة: مردفة: جارنا في الآخر اختار يقتل أخويا في المسجد عشان يموت موتة كويسة ويشهد له الجميع إن دي حسن الخاتمة في المسجد بس يتم عياله، والقاتل ده والله أهله ناس غلابة، ومازالت تسأل نفسها عمل كده إزاي.

 

كان المجني عليه معروف بطيبة القلب، حيث إنه تولى مسئولية تربية أبنائها نظرًا لأن والدهم متوفي، أخويا كان حنين على عيالي وهو أبوهم لأن هو اللي مربيهم أصلًا، كان سندي وأخويا وصاحبي، مشيرة إلى أن شقيقها يملك 4 أبناء أصغرهم طفل رضيع يبلغ من العمر عاما ونصف، لذلك فهي تطالب بالقصاص العادل من المتهم الذي أنهى حياته.

 

وقال عدد من أهالي القرية، إن المتهم مهتز نفسيًا ويعاني من بعض الأمراض النفسية، ودخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة، وأخرج سكينا من طيات ملابسة، وهاجم المجني عليه الشربيني الخواجة والمعروف بين أفراد القرية بسمعته الحسنة.

قرية ميت السودان

 

وكان أهالي قرية ميت السودان، تمكنوا من الإمساك بالمتهم الذي اعتدى على مواطن بالطعن بسكين داخل المسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة، وسلموه لضباط وحدة مباحث مركز دكرنس.

 

البنك الأهلي
قاتل تاجر داخل مسجد قتل تاجر بالدقهلية قتل تاجر داخل مسجد الحوادث أخبار الحوادث جريمة الدقهلية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB